هيثم ابو خليل .. من أنت !؟ Reviewed by Momizat on . هيثم ابو خليل .. من أنت !؟  مازلت اعرض عليكم وبناء علي رغبة الأغلبية ماحدث في كواليس المجلس الثوري المصري من مخالفات وجرائم في حق بعض الاعضاء الشرفاء والتي رفض هيثم ابو خليل .. من أنت !؟  مازلت اعرض عليكم وبناء علي رغبة الأغلبية ماحدث في كواليس المجلس الثوري المصري من مخالفات وجرائم في حق بعض الاعضاء الشرفاء والتي رفض Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » هيثم ابو خليل .. من أنت !؟

هيثم ابو خليل .. من أنت !؟

هيثم ابو خليل .. من أنت !؟

هيثم ابو خليل .. من أنت !؟ 

مازلت اعرض عليكم وبناء علي رغبة الأغلبية ماحدث في كواليس المجلس الثوري المصري من مخالفات وجرائم في حق بعض الاعضاء الشرفاء والتي رفض اعضاء المكتب التنفيذي التحقيق فيها حتي الآن ضارباً عرض الحائط بحق هؤلاء المُفتري عليهم بل وبالاحاديث النبوية الشريفة والصحيحة والتي سأذكركم ببعضها.

* لعن الله قوما ضاع الحق بينهم.
* الساكت عن الحق شيطان أخرس والناطق بالباطل شيطان باطل.
* ولاتكتموا الشهادة ومن يكتمها فانه آثم قلبه.
* إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
*إن الله لا يفلح عمل المفسدين
*من آمن العقاب أساء الأدب
* يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ

هيثم ابو خليل

هل انت مِن الفلول ام انك من مخابرات العسكر ام انك حقوقي كما تدعي !؟ لقد قمت بدور مشبوه امامنا في المكتب التنفيذي لزرع الفرقة والفتنة بيننا وتشويه احد المصريين الشرفاء المشهود لهم بالنزاهة والوطنية الخالصة ..!؟ لماذا ؟ ومن ورائك يا ابو خليل ؟
قلت ان الطبيب التلبي نصب علي إخوان فيينا بمبلغ ٧٠ الف يورو والدليل(البينة) ليس معك ولكنه موجود عند الشيخ عصام تليمة حتي إسألوه. وعندما سألت الشيخ تليمة ( وهذا ليس بمهمتي بل هي مهمتك يامدعي)  أفاد ببراءة التلبي وقال الشيخ انه اخذ ايصال بالمبلغ (١٠ الاف يورو) وهذا محل الخلاف من المحامي النمساوي وان هذا الايصال موجود في اوراق الشيخ في الدوحة وان الشيخ تليمة لايعلم اي شيئ عن مبلغ الـ٧٠ الف يورو. !!
Unknown-47
وكان الحوار بيني وبينك علي الواتساب هكذا:
==========================

3/02/2015 10:17:03 pm: هيثم ابو خليل: احترم سنك يا باشمهندس هاني سوريال ..بعد كده الرد حيكون بشكل تاتي ..اسمي المهندس هيثم ابوخليل .

3/02/2015 10:22:15 pm: م. هاني سوريال-سيدني: المتهم خليل اتهم بلا اي دليل د. التلبي بالنصب علي الاخوان في مبلغ وقدره ٧٠ الف يورو امامنا جميعاً مع ان المبلغ الذي شهد عليه الشيخ تليمة هو ١٠ الاف يورو ..؟؟! 

لم يكلف احد  منكم خاطره ليسأل لماذا اضاف هذا الشخص ٦٠ الف يورو …!!؟ 

سنجد الاجابة التي عجزتم عن رؤيتها في مكان اخر اكثر ذكاءاً. م. هاني سوريال

3/02/2015 10:28:30 pm: هيثم ابو خليل: صانع الفتنة سوريال ..يكذب ويكذب ومتخيل انني عاجز علي الرد علي تدنيه ..كلامي كان واضح ان واقعة الشيخ عصام واحدة من اتهامات متنوعة ..ولم أرد علي هرتلتك الفارغة إحتراما” لرأي الزملاء بإغلاق الموضوع ..وما قلته كذب بشأن وجود إيصال مع الشيخ عصام ..مرة أخيرة كفاية كذب ..!

3/02/2015 10:38:30 pm: م. هاني سوريال-سيدني: الموضوع اغلق من طرفك ولن يغلق من طرفي حتي ظهور الحق كاملاً  … لقد تسترتم علي جريمة سب وقذف وتشهير في حق احد الاعضاء الشرفاء وتقاعستم عن الوصول للحقيقة وحذفتم من محضر الجلسة ادلة هامة تدين المتهم ابو خليل ..! لقد اضأت لكم بعض الطريق حتي تصلوا للحقيقة ولكنكم اخترتم “الطرمخة” وبالدليل والبرهان ساثبت صدق وصحة كلامي ..!؟ 

من سيكون الضحية القادمة مادمتم تركتم المتهم يرتع ويبرطع بينكم !! 

هل سؤالي هذا صعب الاجابه عليه ؟؟

من اين جاء المتهم بستون الف يورو ..!؟ انه يحاول الان ان يجمع بعض الارقام ليجد رد يخرجه ويخرجكم من هذه الورطة ولكنه في الحقيقة “يحفر ” لنفسه.. ويدعوكم معه. لقد تورط المجلس الثوري المصري في فضيحة اخلاقية كبري 

اعانكم الله. 

م. هاني سوريال

4/02/2015 12:00:53 am: م. هاني سوريال-سيدني: وكما قلت لكي يا ا. مها ان الموضوع لم يغلق ولن يغلق الا بالحق. 

م. هاني سوريال

4/02/2015 12:05:52 am: م. هاني سوريال-سيدني: د. اسامة. 

لي الحق في توجيه اي تساؤلات او اتهامات ولكم الحق في الرد او تحويلي الي تحقيق. وبالمناسبة اين هي لائحة المجلس الموقر ..؟ 

ما حذف من محضر الجلسة تم بدون الطريق القانوني.

م. هاني سوريال

====================
الي المتهم الفاسق الكاذب هيثم ابو خليل لقد قلت امامنا ان التلبي نصب علي الاخوان المسلمين في مبلغ (٧٠ الف يورو) ولم تذكر اي اتهامات اخري يا منافق يا مرائي ؟ من اين جئت بالستون الف يورو الاضافية !!؟ ياخبيث !؟ ومن ورائك !؟
ان هذا الشخص الذي حاولت ان تنال من شرفه وذمته قد سعي لعلاج وتركيب اطراف صناعية لستة وعشرون مصري ابان ثورتنا المباركة ثورة ٢٥ يناير علي نفقة الحكومة النمساوية حيث يعمل طبيب امراض نساء وولادة في فيينا منذ حوالي ٣٠ سنة هذا الطبيب المصري كان هو وزوجته المريضة بالسرطان وبناته وابنه يعدون الطعام المصري للجرحي المصريين (٢٦ من فاقدي الاطراف) وياخذونه لهم علي بعد ٢٠٠ ك. من فيينا وقد توفيت السيدة الفاضلة زوجته بمرضها قبل اسابيع من ظهور المجلس الثوري المصري مما منعه من الحضور لاستانبول ولكننا اعتبرناه من المؤسسين.
لمصلحة من تعمل يا ابوخليل !!؟؟ لقد ادعيت علي هذا الطبيب الشريف بالنصب والاحتيال علي الاخوان المسلمين في فيينا ولم تقدم لنا البينة اوالدليل علي كلامك لقد كان قصدك وقصد من ارسلك هو تشويه الطبيب التلبي وزرع الفتنة داخل المجلس الثوري المصري … أليس كذلك !؟
انا-مخترق
أصدقائي الاعزاء
لن يطرق المخترق بابكم ليقول لكم انا مُختَرِق بل انه يترك علامات تدل عليه وبدون عناء يسقط امامنا. وقد قام المجلس الثوري المصري باعطائي ودون قصد الكثير من العلامات والدلائل علي ان المجلس مخترق من الخارج.
أحبائي وأصدقائي 
لقد وجدت ان معظم المعارضين بالخارج يعتمدون علي ما اعتادوا عليه في الثلاثون سنة الماضية سياسة مبارك وطريقة ادارتة لمصر فهم لم يروا او يتعايشوا مع غيرها فهل نحن بصدد إسقاط الانقلاب وما سيكلفنا ذلك من أرواح ودماء لنستبدله بنظام مباركي مع تغيير الاسماء ؟ إن المجلس الثوري المصري ينخر في ذمة احد الاعضاء الغير مرغوب فيهم علي طريقة موافي (صفوت الشريف) وعند مواجهتي لهم إختاروا الطرمخة جميعهم ولم اجد واحداً بينهم يتكلم الحق .. ألا يذكركم هذا بعصر المخلوع !؟
* لعن الله قوما ضاع الحق بينهم.
* الساكت عن الحق شيطان أخرس والناطق بالباطل شيطان باطل.
أليس هؤلاء شياطين ملعونين !؟ انني انا هاني سوريال أشهد بأن:
هؤلاء-هم-الساكتون-عن-الحق
مها عزام
عمر دراج
 أيات عرابي
مايسة عبد اللطيف
محمد “شريف” كامل
أسامة رشدي
هيثم أبو خليل
شياطين وملعونين حسب الاحاديث الصحيحة عاليه ومن يكتم منهم الشهادة فهو آثم.
(( وقالت رئيسة المجلس، مها عزام، في رسالة نشرت باللغة الإنجليزية على موقع إخوان ويب: “رسالة مفتوحة إلى الحكومات فيما يتعلق بأحكام الإعدام الجماعية التي أصدرها نظام العسكر في مصر.. الحكومات الغربية آثرت أن تبقى صامتة أمام محاكمات هزلية تنتهك أبسط قواعد النظام القضائي المستقل”. – See more at: http://rassd.com/138351.htm#sthash.DQZRRh9z.dpuf ))
مها عبد الرحمن باشا عزام لقد آثرتي الصمت حيال الحق إذ كيف تطالبين الحكومات الغربية (عاليه) بالوقوف بجانب الحق وانتي لستِ لهم أو لنا بقدوة الا تخجلين من نفسك يا ابنة الباشوات !؟
كيف تطالبين بحقوق الفقراء والمحتاجين وانتي لم تشعري بهم للحظة يا حفيدة الباشا الم يكن لديكم الكثير والكثير من الخدم والحشم من هذه الطبقة التي تدعي الدفاع عنها الان !؟ هل اكلتي علي طبلية !؟ او نمتِ وانت جائعة .. !؟ او لم تجدي حق الدواء لامك !؟ كفاكي تلاعب بمشاعر هذه الطبقات الكادحه والتي تعيش تحت خط الفقر والانسانية لقد رسبتي في الامتحان بجدارة واخذتي “ صفراً” حين ضاع الحق في المكتب التنفيذي الذي كان برئاستك وانني اشهد بانك اخترتي الطرمخة علي الحق بناء علي اوامر عليا من عمر دراج وعلي عبد الفتاح ( مستر X ) الرؤساء الحقيقيون للمجلس !؟؟ وسأعيدها عليكِ مرة ثانية كما قلتها لكِ سابقاً.
(( أقسم بالله، أنك ستكونين أول من نحاكمهم في المحاكم الثورية المرتقبة ))) وذلك:
علي عدم وقوفك بجانب الحق وعلي آطاحتك بثلاثة من أكفأ الكوادر الوطنية المخلصة بطرق خسيسة وملتوية وهم من يحاولون إسقاط الانقلاب بافكار جديدة ومؤثرة وليس بخطابات وبيانات التنديد والشجب.
إن تقاعسك المريب وتأخيرك لمبادرات هؤلاء الوطنيين قد عطل من العمل الثوري الحقيقي وربما اسفر عن سقوط الكثير من الضحايا ولهذا لن اتهاون في حقوقهم وسآتي بك امام المحكمة الثورية.
إن هذا المجلس الثوري المصري  مازال مخترقاً يا سادة لصالح أعداء الثورة أفيقوا يا شعب وثقوا بإنني لا اكذب ولا أتجمل .. انا ابلغتكم ولا اخشي غير الله.
م. هاني سوريال – سدني
من-أعان-ظالماً

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى