من دقنه وإفتله Reviewed by Momizat on . من دقنه وإفتله    اعتاد النظام الانقلابي ان يحل المشاكل التي تقابلة علي حساب مشاكل اخري يؤجلها بدفن الرأس في الرمال.  فلحل مشكلة الكهرباء ولو صورياً ..... من دقنه وإفتله    اعتاد النظام الانقلابي ان يحل المشاكل التي تقابلة علي حساب مشاكل اخري يؤجلها بدفن الرأس في الرمال.  فلحل مشكلة الكهرباء ولو صورياً ..... Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » من دقنه وإفتله

من دقنه وإفتله

من دقنه وإفتله

من دقنه وإفتله

 

 اعتاد النظام الانقلابي ان يحل المشاكل التي تقابلة علي حساب مشاكل اخري يؤجلها بدفن الرأس في الرمال. 
فلحل مشكلة الكهرباء ولو صورياً ….. تم استنزاف ١٠ مليون متر مكعب من مخزون بحيرة السد العالي بواسطة النظام الانقلابي في مصر لاحداث طفرة صورية مؤقتة لحل مشكلة الكهرباء وهذه المياة المهدرة قد تكون الملاذ الحقيقي لتدارك  تأثير مشكلة سد اثيوبيا علي النقص المحتمل في منسوب مياة النيل بعد اعلان اثيوبيا عن بناء سد آخر.
ومن دقنه وافتله. 
 
يارب … عاش الانقلاب لسنة اخري …
إن شهادات قناة السويس التي دفعها الشعب من مدخراته قد جاءت من ودائعهم في البنوك المصرية  أي ان الاموال قد انتقلت من البنوك – والتي افرغها السيسي –  الي أسهم قناة السويس وقد جاءت أيضاً من أسهمهم التي كانت في البورصة مما ادي الي خراب وخسائر بالمليارات بالبورصة المصرية. 
ومن دقنه وافتله. 
يارب … عاش الانقلاب لسنة اخري …  
إن حفر القناة بواسطة جنودنا هو عودة لنظام السخرة والعبودية والمقابل هو تقصير محتم في حماية الحدود. 
ومن دقنه وافتله. 
يارب طَول في عمر الانقلاب …
إن ما قد يبدو انه انفراجة في حل المشاكل الخطيرة التي تعاني منها مصر ماهو الا تجهيزها للسقوط. وعذاب الله وضرباته “اليومية” المتتالية لمؤيدي النظام لهي اقوي من القصاص.
إن “المحاكم الثورية” في طريقها لتقتص منك يا سيسي أنت وكل من امتزجت يده بدماء اولادنا وبناتنا.
م. هاني سوريال – سدني

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى