من تواضروس لـ حسان ياقلبي ولا يهمك Reviewed by Momizat on . من تواضروس لـ حسان ياقلبي ولا يهمك   لا في الحياة المسيحية الحقة ولا في كتابها المقدس يوجد لقب أو وظيفة بطريرك او بطرك او حتي طائر البطريق ! كما انه لا يوج من تواضروس لـ حسان ياقلبي ولا يهمك   لا في الحياة المسيحية الحقة ولا في كتابها المقدس يوجد لقب أو وظيفة بطريرك او بطرك او حتي طائر البطريق ! كما انه لا يوج Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » من تواضروس لـ حسان ياقلبي ولا يهمك

من تواضروس لـ حسان ياقلبي ولا يهمك

من تواضروس لـ حسان ياقلبي ولا يهمك

من تواضروس لـ حسان ياقلبي ولا يهمك

 

لا في الحياة المسيحية الحقة ولا في كتابها المقدس يوجد لقب أو وظيفة بطريرك او بطرك او حتي طائر البطريق ! كما انه لا يوجد بابا ولا ماما أيضاً فقد انتهت اعلي الرتببطريق الارضية عند المشرف Overseer (الأسقف حسب الارثوذوكس) وبالطبع وحسب الكتاب فان رئيس الكنيسة المسيحية هو يسوع المسيح الناصري وهنا تظهر حكمة الكتاب المقدس في هذا الهرم الوظيفي الكامل المتكامل المصمم لخدمة المؤمنين.

وعند قرائتنا لكلام تواضروس النجس وماقاله عن “ إعطاء حقوق الإنسان أجازة مفتوحة” و أيضاً عن “خباثة ثورة ٢٥ يناير” وفي نفس التوقيت يخرج علينا احد المحسوبين علي الدعاة الإسلاميين “محمد حسان” مهاجماً نفس الثورة ثورة ٢٥ يناير وانها اظهرت أسوأ اخلاق المصريين !

نجد أن تواضروس وحسان قالا نفس الكلام المهاجم لثورة ٢٥ يناير في نفس الوقت تقريباً … هل هو توارد خواطر !؟ أعتقد نعم في حالة واحدة … لو كان برهامي هو من قال هذا الإفتراء وذلك للشبة الكبير والتناسخ الواضح بين تواضروس وبرهامي !! اما في حالة تواضروس وحسان فانا استطيع ان أبصم بالعشرة علي انها توجيهات عليا. وهنا أنحني للهرم الوظيفي عاليه وأشكر ربنا علي حمايته للمؤمنين به فانه لا يوجد لنا رئيس علي الأرض بل هو أبانا الذي في السموات ومن يريد ان يلوي ذراعة فليتفضل أماتواضهامي عن المشرفين فهم كثيرون جداً ولا ولن يوجد رئيس أرضي واحد من بينهم.

واتذكر هنا حال “الأعباط” المقهورين المذلولين يومياً بيد كل من هب ودب من السلطات المتعاقبة بلوي ذراع تواضروس او شنودة او ماقبلهما وما بعدهما وكيف انه كان من الأوفق لهم ان يكونوا بلا زعامة أرضية ولكن بعدد لا نهائي من المشرفين !! تخيلوا  كيف ستكون الحالة السياسية للاعباط حينها وكيف سيكون حال الديمقراطية في مصر إنها صورة واضحة تماماً ولكن لمن يبصرون ولمن يسمعون وهم قلة نادرة علي مر العصور.

تواضروس لا يعبأ اذا كان بعض من الاعباط من المؤمنين بوطنية ثورة وثوار ٢٥ يناير لانه يعلم تماماً ان الاعباط لا يفتحون فمهم إلا عند طبيب الاسنان.

يقولون لتواضروس علي بعض المواقع بعد أن قال: ثورات الربيع العربي تدبير خبيث وإطاحة حكم الإخوان يوم رائع : “شوف يا حضرت :تخليك في الدين ها نحترمك ، تلعبافتح بقك سياسة ها تتهزأ.”

ولكني اقول له: لو حتخليك في الدين حتاخد بالجزمة ولو حتلعب سياسة حتتهزأ.

م. هاني سوريال – سدني
الاثنين ٢٥-٣-٢٠١٤

مراجع الكاتب
تواضروس في الكويت
 البابا تواضروس: ثورة 25 يناير لها أهداف خبيثة
وثورات الربيع العربي لم تكن ربيعًا أو حتى خريفًا، وإنما هو «شتاء عربى» مدبر حملته أيد خبيثة إلى منطقتنا العربية لتفتيت دولها إلى مجرد دويلات صغيرة لا حول لها ولا قوة
المصدر: http://www.twsela.com/?p=32400#ixzz2wqFy2gXm
تواضروس‬
‫#‏الإخوان‬ قدّموا صورة (مشوّهة) للحكم كان لا بدّ من محوها
اول ظهور للشيخ محمد حسان على قناة الرحمه ويهاجم ثورة 25 يناير وانها اظهرت أسوأ اخلاق المصريين
http://youtu.be/xgDZ9R9FXB8

 

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى