لقائي الاول مع مفتي أستراليا Reviewed by Momizat on . لقائي الاول مع مفتي أستراليا إستقبلني اليوم فضيلة المفتي العام للقارة الأسترالية الأستاذ الدكتور / إبراهيم أبو محمد بمكتبه في فيرفيلد وقد سعدت جداً بهذه المقابل لقائي الاول مع مفتي أستراليا إستقبلني اليوم فضيلة المفتي العام للقارة الأسترالية الأستاذ الدكتور / إبراهيم أبو محمد بمكتبه في فيرفيلد وقد سعدت جداً بهذه المقابل Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » لقائي الاول مع مفتي أستراليا

لقائي الاول مع مفتي أستراليا

لقائي الاول مع مفتي أستراليا

لقائي الاول مع مفتي أستراليا

إستقبلني اليوم فضيلة المفتي العام للقارة الأسترالية الأستاذ الدكتور / إبراهيم أبو محمد بمكتبه في فيرفيلد وقد سعدت جداً بهذه المقابلة – وإن جاءت متأخرة بعض الشيئ- حيث تعرفت فيها عن قرب بفضيلته وقد إستمتعت جداً بهذا اللقاء الذي تناولنا فيه الحكمة من وجودنا كمصريين في هذه البقعة من العالم وعلي دورنا تجاه وطننا الغالي مصر وكيفية تعايشنا وتفاعلنا مع المجتمع الأسترالي.

DSC02166

وكان في ضيافته بعض من الشيوخ المصريين وأفراد من الجالية المصرية والعربية … ثم قمنا للغذاء والذي أعقبه صلاة العصر فجلست استمتع بهم وهم يصلون أمامي وشردت قليلاً لأجد نفسي وكأنني في شارع من شوارع مصر الحبيبة قبل بدء شهر رمضان الكريم بيوم واحد …

إعتذرت للجميع بأنني قد عاهدت نفسي الا أهنئ أحداً من إخواني المسلمين بالاعياد أو برمضان الكريم حتي عودة حق كل من قتلوا من ابنائنا وبناتنا غدراً وقد تفهم الكثيرون منهم ذلك.

أشكر فضيلة الشيخ د. إبراهيم أبو محمد … علي حسن إستقباله لي وعلي كرمه وحسن إستماعه … وتركته علي وعد مني بلقاء قريب في إحدي ليالي رمضان الكريمة.

م. هاني سوريال – سدني

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى