لابد وان يري العالم حقيقة الاخوان المسلمين Reviewed by Momizat on . لابد وان يري العالم حقيقة الاخوان المسلمين   بعد عداء لاكثر من ٦٠ عاماً نجح انقلاب ٢٣ يوليو في عزل الاخوان المسلمين واقصائهم عن الحياة العامة وتشويه صورتهم لابد وان يري العالم حقيقة الاخوان المسلمين   بعد عداء لاكثر من ٦٠ عاماً نجح انقلاب ٢٣ يوليو في عزل الاخوان المسلمين واقصائهم عن الحياة العامة وتشويه صورتهم Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » لابد وان يري العالم حقيقة الاخوان المسلمين

لابد وان يري العالم حقيقة الاخوان المسلمين

لابد وان يري العالم حقيقة الاخوان المسلمين

لابد وان يري العالم حقيقة الاخوان المسلمين

 

بعد عداء لاكثر من ٦٠ عاماً نجح انقلاب ٢٣ يوليو في عزل الاخوان المسلمين واقصائهم عن الحياة العامة وتشويه صورتهم امام العالم اجمع.

لقد اصبحت كلمة الاخوان اقرب الي الخيانة منها الي الإخوة .. وأخونة الآخر تزج به في غياهب السجون او حبل المشنقة … لذلك سابدأ في البحث والتنقيب عن اصخوان المسلمين وتقديم صورتهم الحقيقية كما هي (خيانة كانت او إخوة)  الي العالم اجمع كي نعيش المستقبل في اوضح صورة ونتعلم من الماضي ونعطي لكل ذي حق حقه.
سأحاول أن أقدم الصورة الحقيقية للإخوان المسلمون – بمساعدتكم – من منظور حيادي تماماً لا علاقه له بمعتقدي أو برأيي الشخصي ومن خلال “الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، 1948”. حيث “يولد جميع الناس أحراراً متساوين في الكرامة والحقوق”
ارجو من الاخوة والاخوات مصريين ومصريات غيورين وغيورات علي مصر مساعدتي في هذا العمل الشاق وكتابة المعلومات واللينكات في ( مكتبة واحدة ) وهي هنا في موقعي هذا فقط  (أسفل المقال) حتي لا أشتت مجهودي  ومجهودكم بين عدة صفحات ولا مانع من كتابة تعليقاتكم وآرائكم في الفيسبوك ايضاً من اجل التفاعل اليومي وتبادل المعلومات.
لابد وان يري العالم حقيقة الاخوان المسلمين … و
” لا تستهينوا بثورة الفيسبوك
م. هاني سوريال – سدني

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى