فضائح مصر السيسي في عيون الغرب Reviewed by Momizat on . القضاء المصري يُجرس مصر عالمياً من فضيحة مدوية الي أخري تسقط مصر السيسي وبسرعة الصاروخ الي الحضيض "قاع البرميل Bottom of the Barrel " كما يقولون في الغرب. وهاهي القضاء المصري يُجرس مصر عالمياً من فضيحة مدوية الي أخري تسقط مصر السيسي وبسرعة الصاروخ الي الحضيض "قاع البرميل Bottom of the Barrel " كما يقولون في الغرب. وهاهي Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » فضائح مصر السيسي في عيون الغرب

فضائح مصر السيسي في عيون الغرب

فضائح مصر السيسي في عيون الغرب

القضاء المصري يُجرس مصر عالمياً

من فضيحة مدوية الي أخري تسقط مصر السيسي وبسرعة الصاروخ الي الحضيض “قاع البرميل Bottom of the Barrel ” كما يقولون في الغرب. وهاهي دول العالم الحر تنتفض رافضة لأحكام القضاء المصري التي لم يسبق لها مثيل في العالم الحديث.

من أحكام بالإعدام للالاف خلال ساعات الي سجن صحفيين لممارستهم عملهم داخل حدود مصر السيسي وسجن فتيات معارضات للنظام من بينهن قصر وأشغال شاقة لأطباء ومحامين ومحاسبين لأنهم معترضون “سلمياً” علي النظام … إنهم لا يريدون مصر السيسي. أما الشارع المصري فحدث ولا حرج فانه يرتع بالبلطجية وقطاع الطرق الذراع القذر للنظام السيساوي … هذه هي مصر السيسي في نظر العالم.

لقد بدأ العالم الحر يدرك فداحة غلطته والتي كادت أن تكلفه مبادئ وخلق دافع عنها وبذل من أجلها الغالي والنفيس علي مر السنين. كيف ان العالم الحر الذي فكك الاتحاد السوفيتي وناصر مسلمي البوسنة والهرسك (مع بعض الاخفاقات) هو نفسه من ينصر السيسي ونظامه الدموي !؟

سنري ماذا يحاول السيسي ان يقنع الغرب به من خلال عرض بعض الصور التي تعكس اراء ومواقف السيسي كرئيس لمصر وموافقته علي  المهازل والفضائح التي يقوم بها نظامه القضائي المطيع.

Screen Shot 2014-06-24 at 7.46.10 pm

السيسي  يقول : السلطات المصرية تحترم إستقلال القضاء

Screen Shot 2014-06-24 at 7.44.56 pm

السيسي يقول: لن أتدخل في الاحكام القضائية والتي سجنت صحفي الجزيرة

من مفارقات الأحداث وكثرة الصور التي تغطي كل مايحدث علي الاراضي المصرية وجدت بعض الصور والتي أظهرت أن غالبية القضاة المصريين يصبغون شعور رأسهم وحتي شواربهم بينما يضع معظم قضاة الغرب “باروكة “ من الشعر الابيض علي رؤسهم والتي تعكس الحكمة وكبر السن وتعطي الامان لمتلقي الاحكام ! إنها الأوضاع المقلوبة !!

وأتعجب … كم إنقلاب بكِ يا مصر..!؟

قضاة وشيوخ

قضاة مصر وأوضاعهم المقلوبة

حكومة ومعارضة

 أستراليا حكومة ومعارضة وشعباً متحدون … ضد الظلم

 

Screen Shot 2014-06-24 at 8.07.59 pm copy

  صحفي الجزيرة الثلاثة أمام القضاء المصري الشامخ

 

م. هاني سوريال – سدني

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى