علام انتظار المحاكم الثورية ؟ Reviewed by Momizat on . علام انتظار المحاكم الثورية الثورات لا تلجأ للمحاكم او للقضاء سواء المحلي او الدولي بل تقيم محاكمها بعد سقوط الالاف من الشعب وتحاكم الفاسدين ثورياً - كما قرانا علام انتظار المحاكم الثورية الثورات لا تلجأ للمحاكم او للقضاء سواء المحلي او الدولي بل تقيم محاكمها بعد سقوط الالاف من الشعب وتحاكم الفاسدين ثورياً - كما قرانا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » علام انتظار المحاكم الثورية ؟

علام انتظار المحاكم الثورية ؟

علام انتظار المحاكم الثورية ؟

علام انتظار المحاكم الثورية

الثورات لا تلجأ للمحاكم او للقضاء سواء المحلي او الدولي بل تقيم محاكمها بعد سقوط الالاف من الشعب وتحاكم الفاسدين ثورياً – كما قرانا في كتب التاريخ – باقامة المحاكم الثورية.
فلنبدأ من قبل سقوط النظام 
لا للجوء الي القضاء المصري الفاسد ولا حتي للمحاكم الدولية فلنقيم محاكم الثورة التي بدأت في ٢٥ يناير ولتَصدر احكامها من خارج مصر علي روؤس الفساد داخل وخارج مصر.
 ان ما يحدث يومياً في شوارع مصر هو مجهود ضائع بدون وجود قوة اخري بجانبه تسانده وتقويه انها قوة وشرعية المحاكم الثورية المصرية.  لقد اعترف العالم بثورة يناير فماذا ننتظر .. ؟ سيعترفون ايضاً بمحاكمها الثورية.
من الطبيعي في ثورات العالم ان هذه المحاكم الثورية تقام بعد سقوط النظام ولكن في الحالة المصرية المتدهورة نتيجة خداع العسكر واصراره علي استعباد المصريين حتي اشعار اخر فانه من الحكمة والفطنة والذكاء اقامة محاكم الثورة الثورية في خارج مصر اليوم قبل غداً حقناً للمزيد من دماء المصريين.
تنفيذ الاحكام
تقوم تنفيذ احكام محاكم الثورة (الإعدامات) فقط علي عاتق فدائي الداخل وفي الوقت الذي يناسبهم.
فهم المسئولين عن اعداد الكوادر المطلوبة وتدريبهم وامدادهم بجميع الاحتياجات المطلوبة لنجاح مهماتهم وضمان عودتهم سالمين من كل المهام الموكلة لهم. التدريب الجيد والمهارات الفائقة هي عمادكم وتذكروا انكم اصحاب قضية ولستم اجراء او تتقاضون اجر وتذكروا ايضاً ان العالم قد شهد لكم وبعدالة قضيتكم عدا عدة دول معروفة ولا تتعدي اصابع القدم الواحد.
تذكروا اجدادكم الفدائيين وملاحمهم التي سطرها التاريخ فانتم الان احفادهم وستسطرون التاريخ ايضاً
سوف تتكون هذه المحاكم من خيرة علماء وثوار مصر ومن جميع طوائفها في الخارج وهدفهم إقامة العدالة الثورية وانقاذ مصر من المستعمر الظالم.
ملحوظة : لم يدرج التاريخ اسماء قضاة او منفذي اية احكام ثورية كارهابيين او مجرمي حرب ..! بل ابطال ثوريين ويتم تكريمهم حتي الان.
م. هاني سوريال – سدني

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى