براءة مبارك وعصابته صفعة علي قفا كل من طعن ٢٨ نوفمبر Reviewed by Momizat on . " الاوقات اليائسة تتطلب تدابير يائسة " بعد ان استمعت وشاهدت الحجج الواهية التافهة والاعذار المسمومة العفنة التي انفجرت كماسورة المجاري المضغوطة في الايام القليل " الاوقات اليائسة تتطلب تدابير يائسة " بعد ان استمعت وشاهدت الحجج الواهية التافهة والاعذار المسمومة العفنة التي انفجرت كماسورة المجاري المضغوطة في الايام القليل Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » براءة مبارك وعصابته صفعة علي قفا كل من طعن ٢٨ نوفمبر

براءة مبارك وعصابته صفعة علي قفا كل من طعن ٢٨ نوفمبر

براءة مبارك وعصابته صفعة علي قفا كل من طعن ٢٨ نوفمبر

” الاوقات اليائسة تتطلب تدابير يائسة “

بعد ان استمعت وشاهدت الحجج الواهية التافهة والاعذار المسمومة العفنة التي انفجرت كماسورة المجاري المضغوطة في الايام القليلة الماضية من رافضي ٢٨نوفمبر الذين رفضوا الانضمام والتكاتف مع اخوانهم لاسقاط النظام الدموي الفاسد والذين لا يجيدون سوي الكلام والرفض والتنديد والشجب (يصيحون بالتجميع وهم المفرقون) استطيع ان اجزم انني سمعت حكم براءة مبارك وعصابته وهو يهوي علي رؤسهم الفارغة من حركة “٦ اكتوبر” لحركة “تفرد” لحزب “امس الثورة” وحزب “العورة” وحزب ” التواطوء الشُعَبي الاشتراكي” وحزب ” الظلم  ” وحزب “الزور” الي اخرهم …!! يشرطون ويشترطون ويتشرطون ويتمنعون ويعاندون ويتسابقون ليكونوا أول الداعون فحسب .. أحباء الأنا  يتشدقون بمصر وهي الاخيرة في حساباتهم. 
 
مارايكم الان !؟ اتمني ان تكونوا احسن حالاً واكثر املاً !! إنكم لم تدخروا وسعاً في الايام والساعات الاخيرة قبل ٢٨ نوفمبر لتعلنوا عدم مشاركتكم في التبرع بالدم لندرته وقلته وربما انعدامه وهذا مؤكد … لتموت مصر.
 
ويحضرني الان المثل الانجليزي الشهير والذي أهديه الي شباب الثورة.
 
      “Desperate times call desperate measures

” الاوقات اليائسة تتطلب تدابير يائسة “. 

إلي النصر والله الموفق 

م. هاني سوريال – سدني

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى