الإخوان ونبذ العنف Reviewed by Momizat on . الإخوان ونبذ العنف  :تحت عنوان خطوة في الطريق المعاكس أبوالمجد وساويرس وإبراهيم يضعون اللمسات النهائية لمبادرة مصالحة وطنية و اعتراف الإخوان بـ «خارطة الطريق» و الإخوان ونبذ العنف  :تحت عنوان خطوة في الطريق المعاكس أبوالمجد وساويرس وإبراهيم يضعون اللمسات النهائية لمبادرة مصالحة وطنية و اعتراف الإخوان بـ «خارطة الطريق» و Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » الإخوان ونبذ العنف

الإخوان ونبذ العنف

الإخوان ونبذ العنف

الإخوان ونبذ العنف 

:تحت عنوان
خطوة في الطريق المعاكس أبوالمجد وساويرس وإبراهيم يضعون اللمسات النهائية لمبادرة مصالحة وطنية
و
اعتراف الإخوان بـ «خارطة الطريق» و”نبذ العنف” مقابل دمجهم فى الحياة السياسية وتعويض شهداء رابعة والنهضة

نعم أشهد بان هناك عنف يرقي الي جرائم حرب حدثت في رابعة والنهضة (كمثال وليس للحصر) وذلك عند فض المتظاهرين بالقوة المسلحة من جانب الشرطة والجيش والبلطجية لكن مازالت هناك أسئلة تحيرني والكثيرين من اصحاب العقول ..!!

كم متر مكعب من المياة المضغوطة تم استعمالها في الايام الاولي للفض !!؟ لا إجابة فلم يتطرق هؤلاء الذين اصدروا تقريرهم الشيطاني الي تفاصيل التدرج المزعوم في هذا التقرير.
كيف قتل اول قتيل في رابعة ومن قتله وكيف وبأي سلاح ومن أي زاوية ؟؟ وماذا كان يرتدي !؟؟  وبناء علي هذا القتيل الأول المزعوم جاء تقرير الابالسة ليبرر القتل الجماعي (لاكثر من ٦٠٠ مواطن) حسب تقريرهم في عدة ساعات .!!
إذاً أي عنف تطلبون نبذه يا أولاد الافاعي !؟ هل صدقتم كذبكم الازلي وظننتم اننا بلهاء ..!؟ ان مسرحية حادث المنشية بطولة الممثل الفاشل عبد الناصر
تستطيعوا ان تبلوها وتشربوها فالبشر قد تغيروا ولن يُضحك عليهم من امثالكم مرة اخري.
إن هذا السلام المنبثق من هؤلاء الإخوان يكاد ان يرتقي في سلامه الي تعاليم ملك السلام نفسه.
إنهم يذكرونني ببعض تعاليم “بوذا” والتي تنصح اتباعها بان يحرصوا علي نقاء وطهارة دمائهم (قلوبهم) حتي انه لو ضربهم العدو بسيفه يظل سيف العدو طاهراً ونظيف.
هل تعتقدون انني سأصدق عبد الناصر وعصابته أم السيسي وطبالينه ..!؟ لا ساصدق عقلي والمنطق يا أبالسة..!
إن القصاص من خلال المحاكم الثورية هو هدفي / نا وبعد ذلك تبدأ المحاكم المدنية في متابعة احكام التعويضات والتي ستقصم ظهر الدولة حتي يتعلم الجميع ان ماحدث من ظلم وقهر قد اصاب جيب كل منا حتي أحفادنا. هكذا يتعلم الجهلاء والأغبياء.
أما الحديث عن صرف تعويضات (هبات) من القتلة مع بقائهم يمرحون حولنا ويخرجون السنتهم لنا ولاحفادنا فإن هذا (لن يحدث) إلا علي جثثنا .. تحسسوا أعناقكم … والله علي ما أقول شهيد.
م. هاني سوريال – سدني

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى