الأعباط فين .. النجاسة أهه ! Reviewed by Momizat on . الأعباط فين .. النجاسة أهه !   طالعتنا المواقع الاكترونية بهذا الخبر العاجل " تمكنت أجهزة الأمن بمطار القاهرة الدولى , مساء اليوم السبت ,عظمة الذراع اليمنى الأعباط فين .. النجاسة أهه !   طالعتنا المواقع الاكترونية بهذا الخبر العاجل " تمكنت أجهزة الأمن بمطار القاهرة الدولى , مساء اليوم السبت ,عظمة الذراع اليمنى Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » الأعباط فين .. النجاسة أهه !

الأعباط فين .. النجاسة أهه !

الأعباط فين .. النجاسة أهه !

الأعباط فين .. النجاسة أهه !

 

طالعتنا المواقع الاكترونية بهذا الخبر العاجل ” تمكنت أجهزة الأمن بمطار القاهرة الدولى , مساء اليوم السبت ,عظمة الذراع اليمنى للقديس الأرشيدياكون حبيب جرجس مع راكب استرالى من أصل مصرى حاول السفر بها إلى استراليا عن طريق أبو ظبى. ومن جانبه , صرح مصدر أمنى مسئول بمطار القاهرة الدولى، بأنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب طائرة خطوط الاتحاد المتجهة إلى أبو ظبى , اشتبه الشرطى المعين على جهاز كشف الحقائب فى حقيبة القس نبيل يوسف أيوب استرالى من أصل مصرى، ويعمل أسقف مالبورن ببطريركية الأقباط الأرثوذكس وبتفتيش الحقيبة عثر بداخلها على صندوق خشبى، وبفتحه تبين وجود عظمة الذراع اليمنى للقديس الأرشيدياكون حبيب جرجس. وأضاف المصدر الأمنى أن المطار رفض سفر العظمة لعدم الحصول على الموافقات اللازمة لمغادرتها البلاد، وقام القس بتركها لأحد المودعين له بالمطار حتى يحصل على الموافقات اللازمة لنقلها إلى الخارج.”

نبيل يوسف أيوب (النجس) هو أسقف ملبورن ويدعي سوريال وقد عينه شنودة وهو الآن يأخذ جزء من جثة متوفي إسمه ” حبيب جرجس ” الي أستراليا لينجس بها أجمل بلاد الله والجدير بالذكر أن الأعباط يحنطون هذه الجثث ويعبأون الحنوط المتبقي في زجاجات لكي يتبركون بها اذ انهم غير كاملين البركة وهذا يسبب لهم عقدة نقص خطيرة تجعلهم يدعسون ايات الكتاب المقدس ويتعاملون مع جثث الموتي ظناً منهم انهم قد يخلصون. ولكن المسيحي الحقيقي هو من يضع المسيح كامل البركة في قلبه فلا يحتاج الي بركة من خارج.

وكما قال السيد المسيح في الكتاب المقدس في متي ٢٣ ( ويل لكم ايها الكتبة والفريسيون المراؤون لانكم تشبهون قبورا مبيضة تظهر من خارج جميلة وهي من داخل مملوءة عظام اموات وكل نجاسة.) وكل كنيفة عبطية ارثوذكسية بها عظام اموات … اذا كما قال المسيح فان المكان الذي به عظام اموات هو (مكان نجس) والاشخاص (الكهنة) يشبهون من خارج قبور مبيضة جميلة ومن داخل (كل نجاسة) اذاً تواضروس ومن يشبهه هم انجاس وكنائف الأعباط أماكن نجسة حسب الكتاب.

م. هاني سوريال – سدني

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى