إعلام الشرعية و”صورة النصر”. Reviewed by Momizat on . إعلام الشرعية و"صورة النصر".   يوجد صراع غير خفي علي الكثيرين بين بعض المنافذ الاعلامية بعضها البعض والتي تساند الشرعية ففي الوقت الذي تُبذل فيه الارواح وك إعلام الشرعية و"صورة النصر".   يوجد صراع غير خفي علي الكثيرين بين بعض المنافذ الاعلامية بعضها البعض والتي تساند الشرعية ففي الوقت الذي تُبذل فيه الارواح وك Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » إعلام الشرعية و”صورة النصر”.

إعلام الشرعية و”صورة النصر”.

إعلام الشرعية و”صورة النصر”.

إعلام الشرعية و”صورة النصر”.

 

يوجد صراع غير خفي علي الكثيرين بين بعض المنافذ الاعلامية بعضها البعض والتي تساند الشرعية ففي الوقت الذي تُبذل فيه الارواح وكل غالي ونفيس في الشارع المصري نجد هؤلاء يتصارعون علي الخبر الاعلامي ليزيدوا من مبيعات منافذهم لا يميزوا بين الوقت المناسب للتجارة وكسب المال وبين وقت التضحية وبذل المال ولو حتي من اجل إنقاذ روح واحدة في مصر أو خارجها. 
أعرف هؤلاء بالاسم ولي تجارب موثقة معهم واقول لهم إخشوا ربكم ولا تتاجروا بارواح اولادنا وبناتنا الذين ينحرون يومياً في الشوارع. 
فليُكرر الخبر او المقال الواحد في جميع المنافذ الاعلامية ما المانع .. !!؟ إنه ليس وقت المنافسة وجمع المال فربما يَفتدي او يَنقذ هذا المقال روحاً او مصاباً أهل تعلمون ام ان الله اعلم.!؟ تعاونوا بعضكم البعض فنصفنا الآخر عنيد وقاسي القلب ولا مناص لنا الا بالوحدة.
يقول بعضهم معتذراً عن نشر مقالٍ ما : “اسف لقد نَشَرته جريدة أخري غيرنا” !!! ياللعار والمهانة التي حلت بشعبي المصري … !! 
إقتدوا بمعظم القنوات الفضائية الداعمة للشرعية فاني قد رايت بعيني مذيعيها وهم يتنقلون كالكراسي الموسيقية من فضائية  الي اخري بلا ادني حرج ثم يعودون مرة اخري .. ثم يجتمعون في ما يسمي بالبث المباشر إنهم يتعاونون في كل ما يُطلب منهم وكل مايهمهم هو نقل الرسالة السامية الي العالم أجمع غير عابئين بمن كان له الفضل الاكبر في نقلها. 
اريد ان اري نفس الخبر مكرراً علي صفحات ومواقع “جميع” المنافذ الاعلامية المؤيدة للشرعية حتي يكون لكم مكاناً بيننا يوم التقاط “صورة النصر”.  
م. هاني سوريال – سدني

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى