أخي القيادي الاخواني .. أرجوك إبقي ولا تخرج Reviewed by Momizat on . أخي القيادي الاخواني  .. أرجوك إبقي ولا تخرج. لا . . لصفقة العار  يريد النظام الحصول علي طائرات الاباتشي المصرية المحجوزة للإصلاح في هناجر الجيش الامريكي باميرك أخي القيادي الاخواني  .. أرجوك إبقي ولا تخرج. لا . . لصفقة العار  يريد النظام الحصول علي طائرات الاباتشي المصرية المحجوزة للإصلاح في هناجر الجيش الامريكي باميرك Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » أخي القيادي الاخواني .. أرجوك إبقي ولا تخرج

أخي القيادي الاخواني .. أرجوك إبقي ولا تخرج

أخي القيادي الاخواني  .. أرجوك إبقي ولا تخرج

أخي القيادي الاخواني  .. أرجوك إبقي ولا تخرج.

لا . . لصفقة العار 

يريد النظام الحصول علي طائرات الاباتشي المصرية المحجوزة للإصلاح في هناجر الجيش الامريكي باميركا ولكن هناك شروط امريكية تقضي بالافراج عن (معتقلين) والتحرك باتجاه (الديمقراطية) وهنا سيُعطي  قضاؤنا الشامخ فرصة ذهبية لاصلاح صورته العكرة عند جموع المصريين والعالم وسيفرج في خطوة تمثيلية عن “بعض” المعتقلين ليعلن عن استقلاليته المزيفة ظاناً انه يُصلح من صورته امام المصريين وامام شعوب العالم.  

ان خروجك الان من المعتقل يا أخي القيادي قد يجعل منك شريكاً في هذه المؤامرة الخسيسة التي تحاك ضد جميع المصريين الان اما بقائك مع باقي اخوانك من القياديين ورفضك للخروج من المعتقل سيكون صفعة قوية علي قفا النظام الدموي ورسالة الي اهالي القتلي والمعتقلين وكل شعوب العالم تعلن بها نزاهة ونقاء قضيتك وقضيتنا. 
  

ان رفضك ايها القيادي لهذه اللعبة القذرة سيحرج النظامين المصري والامريكي معاً ولتعلم ان خطوتك هذه (نُسجن كلنا او نَخرج كلنا) سيكتب عنها التاريخ كما كتب عن مثيلاتها ايضاً ولتبقي الاباتشي علي الاراضي الامريكية لحين وقتها المناسب ولنفوت الفرصة علي المتآمرين.    

إن حصول السيسي علي الاباتشي الآن سيزيد من قوته وسطوته ومن سعاره الدموي ايضاً لينقض علي المصريين في سيناء بل وفي اماكن اخري كالمدن والقري ويقتل من يقتل ويصيب من يصيب وحينها يدفع الكثير من الابرياء ثمن حماقاته. 

إصمد يا أخي العزيز فالنصر قريب إن شاء الله .

م. هاني سوريال – سدني

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى