أنتِ طالق … لفجورك Reviewed by Momizat on . أنتِ طالق .. لفجورك !  " لا طلاق الا لعلة الزنا" هذه مقولة شيطانية ابتدعها الميت المقبور نظير المدعو شنودة .! وبالبحث في الانجيل العربي فان الرهبان بمساعدة الكا أنتِ طالق .. لفجورك !  " لا طلاق الا لعلة الزنا" هذه مقولة شيطانية ابتدعها الميت المقبور نظير المدعو شنودة .! وبالبحث في الانجيل العربي فان الرهبان بمساعدة الكا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » . » أنتِ طالق … لفجورك

أنتِ طالق … لفجورك

أنتِ طالق … لفجورك

أنتِ طالق .. لفجورك !

 ” لا طلاق الا لعلة الزنا” هذه مقولة شيطانية ابتدعها الميت المقبور نظير المدعو شنودة .! وبالبحث في الانجيل العربي فان الرهبان بمساعدة الكاثوليك ترجموا وحرفوا الكتاب علي هواهم النجس الرخيص المريض ..!!
مت 5: 32 واما انا فاقول لكم ان من طلق امراته الا لعلة الزنى يجعلها تزني.ومن يتزوج مطلقة فانه يزني.
اما في الكتاب المقدس (NET)
32 But I say to you that everyone who divorces his wife, except for immorality”, makes her commit adultery, and whoever marries a divorced” woman commits adultery.
وترجمتها؛ “وأما انا فاقول لكم ان كل من طلق زوجته الا “للفجور” يجعلها تزني ومن يتزوج مطلقة فانه يزني.”
وهذا الكلام بالتأكيد يدخل العقل بسهولة فليس من المعقول ان الله يجبر الزوج علي العيش مع امرأة “فاجرة” وهو الذي يحل لنا هَجر المرأة ان كانت فقط “مخاصمة” فما بالنا بالفاجرة.
الهجر في المسيحية؛
 اَلسُّكْنَى فِي زَاوِيَةِ السَّطْحِ، خَيْرٌ مِنِ امْرَأَةٍ مُخَاصِمَةٍ فِي بَيْتٍ مُشْتَرِكٍ … (أمثال 25: 24 – الكتاب المقدس)
Immorality = الفجور
الفجور = الفاجر هو المُفارِق و المُنْشَقُّ عن طريق الحق و الصلاح
، و الفُجُورُ هو المُفَارقة و الانشقاق و يُستعمل الفجور بمعنى البذاء و الفحش في القول و البهت عند الخصومة ، كما يُطْلَقُ الفُجُورُ أيضاً على الزِّنا .
وها هي قصتي …
تزوجت السيدة (ن. واصف نجيب شنودة) التي في الصورة في ١٦ اكتوبر ١٩٨٣ وانجبت منها رامي وسيلفيا ثم هاجرنا الي استراليا ١٩٨٩ وعملت في عدة مجالات منها الهندسية ومنها الموسيقية وكانت الحياة في عمومها ناجحة ومشوقة بها صعاب وتحديات وهنا يكمن جمالها.
رامي دخل جامعة سدني (بمعجزة) وتخرج مهندس انشاءات وتخصص في واجهات المباني العالية (الابراج) وسيلفيا اختارت الحياة العملية وعملت في مجالات عدة الي ان استقرت في شركة طيران عالمية كمضيفة جوية باجتهادها الشخصي فلا وسائط او اي طرق ملتوية في بلدي الثاني هذا.
رامي تزوج من لبنانية (قصتها معي كبيرة جداً … ترقبوها !!!) واخذ جانب امه عند الانفصال مع انه وعد بانه سيكون علي مسافة واحدة مني ومن امه. انجب ولداً ولم يخبروني لاحضر مولده .. ولكني حضرت تعميده (الارثوذكسي) بناء علي وعد رامي وزوجته بفتح صفحة جديدة معي ..!!
علمت بالصدفة ان رامي انجب بنتاً لا اعلم اسمها ولا متي ولدت … !! مع العلم بان مطلقتي وبعض من اقاربي وبكل فجور موجودين وحاضرين معهم جميع مناسباتهم وكأنني لست في هذا العالم !! وسوف اقوم بتعريتهم جميعاً تباعا”.
اما سيلفيا فبعد ان عرضت علي كليتها قبل اجرائي عملية ازالة الكلية اليمني لوجود سرطان بها سنة ٢٠٠٧ فانها تحولت الي النقيض تماماً عندما شكوت امها لها بانها تركتني بدون ان تجهز البديل للاعتناء بي فقالت ( find your self a carer ) اي “دورلك علي كيرر”. !!!؟
دخلت الكنيفة القبطية الارثوذوكسية في حياتنا في صورة اثنان من الشياطين (الكهنة) ودمرتها.. انهم “هاني المدعو جورج و روجية المدعو حنا” وكنت حينها ارثوذكسي أعمي القلب وأعمي البصيرة. وساشرح لكم لاحقاً ما حدث من هؤلاء الاجراء الشياطين متشحيّ السواد المدعوون “كهنة”.
علمت باصابتي بفيروس سي عند مجيئي الي استراليا وحاولوا علاجي سنة ٢٠٠٤ بالانترفيرون ولكن فشل العلاج واصبت بعرض من اعراضه الجانبية (الاكتئاب).
وكان هذا المرض (الاكتئاب) غريب جداً علي شخصيتي والتي تحب الضحك والمرح وتكرة الحزن والظلام … تغيرت شخصيتي كثيراً مع العلم بانني مصاب بالسكر منذ حوالي ١٩٨٤ وايضاً بانزلاق غضروفي في فقرات الظهر الشهيرة  L4,5 في اوائل الثمانينات عند محاولتي رفع “حمايا” بمفردي في معهد القلب بهليوبوليس لانقاذ حياته !!.
تغيرت كثيراً كما قلت لكم او دعوني احدد بانني صرت متقلب المزاج جداً فمن اقصي اليمين الي اقصي اليسار واصبحت كلمة واحدة او حتي ايمائة تغيرني الي الضد.
للاسف لم تتأقلم الزوجة مع هذه الحياة لاسباب عدة منها جهلها الشديد وعدم تقبلها للتعلم او الفهم (اداب فرنسي).
تأرجحت بي الحياة واصبت في ٢٠٠٧ بسرطان في الكلي اليمني ادي الي استئصالها مع ملاحظة الطبيب الاخصائي بانه رأي خلايا سرطانية اثناء ازالة الكلي وقد ذهبت الي مجري الدم. ظللت في حالة ترقب مميت لإنتشار المرض في كامل جسدي وظللت تحت المراقبة لمدة ثلاث سنوات والحمد لله نجوت من هذا القاتل الصامت.
منذ اصابتي بالسرطان اصبحت زوجتي هي ال”الكيرر” رسمياً عند الدولة وهي المسئولة عن ادويتي ومواعيد تناولها والاطباء ..الخ. وللحقيقة فهي لم تعلم وحتي الان ما هي الادوية التي كنت أخذها ولا مواعيدها ولا اسماء الاخصائيين او مواعيدهم ….!! وكنت اعتبرها غير موجودة في المنزل خاصة بعد ان طلبت منها النوم في غرفة اخري لكثرة جدالها وردودها المثيرة والاستفزازية Provoke.
كنت اصرخ كثيراً طالباً منه الحل فلم اعد اتحمل ان اري تلك المرأة التي تراني انسان كامل وطبيعي جداً وتتعامل معي علي هذا الاساس. وكانت هي صرخة اعمق واقوي من سابقيها إذ كانت ابواب السماء علي مصراعيها كما يقولون وحدثت مشادة انتهت بتهكمها علي وكانت يوم السبت ٥-١١-٢٠١١ وفي حضور سيلفيا وقلت له صارخاً (وبعدين انت يرضيك كده).
وفي يوم الجمعة التالي ١١-١١-١١ حدثت المعجزة التي كنت في انتظارها وحدث نفس الجدال التهكمي الوقح منها عندما كنت اسألها عن سيلفيا ولماذا لم تخبرني منذ عدة أيام انها ذهبت الي ابنة خالتها في دبي مع ان طريق طائرتها اما لوس انجيلوس او ابو ظبي – سدني !!
وتعليماتي لزوجتي هي ان تخبرني في التو واللحظة باي صغيرة او كبيرة تحدث لاولادي.
و جاء ردها المجادل الاستفزازي الشيطاني ولم اتحمله (وفيها ايه يعني اني ماقلتلكش الدنيا خربت) ف “زغدتها” في كتفها الايسر قائلاً ” انتي بتعملي فيا كدة ليه” فاعادت نفس الطريقة الاستفزازية ولم تجب علي سؤالي قائلة ” وهو حصل ايه يعني … ماقلتلكش … نسيت ” فقمت بزغدها في كتفها الايمن متسائلاً نفس السؤال “انتِ بتعملي فيا كده ليه” عندها قالت لي “انا مش حاقعد معاك تاني” قلت لها من قبل ان تنهي كلمتها “اوكي انا موافق”. وبعد عدة دقائق سالتها عن ال plan .. قالت رامي سيمر علي غداً. ونامت في غرفتها لليوم التالي ثم ذهبَت مع رامي يوم السبت ١٢-١١-١١ الي مكان لا اعلمه الي اليوم فهي لم تذهب الي بيت اختي او امي او خالي أو رامي او اي من اقاربنا ونحن الان في يناير ٢٠١٦.
وبعد ان طلقتها مدنياً وحسب القانون الاسترالي في ٢٠١٢ – أُعلن انا هاني سوريال زوج ن. واصف نجيب شنودة تطليقي لزوجتي دينياً وذلك “لفجورها” حيث تركت منزل الزوجية وذهبت الي مكان لا اعلمه حتي كتابة هذه السطور ولم تحاول خلال أكثر من اربعة سنوات ان تخبرني عن مكانها او مع من تعيش !! كذلك علي تحريضها المتعمد والمخطط له بعناية بمساعدة نساء الاعباط (سأعريهم جميعاً) من حولها علي التفريق بيني وبين اولادي وعدم محاولتها ولو لمرة واحدة ان تجمع بيني وبينهم …!! وبعد اكثر من ثلاثون عاماً اكتشفت انني كنت اعاشر “شيطانة” في صورة إنسان.
جاء تطليقي المدني ايضاً بمعجزة ايضاً اذ انه لابد من مرور ١٢ شهر علي انفصال محدد الشروط قبل ان توافق المحكمة علي الطلاق ولم تقتنع القاضية باوراقي المقدمة ولكنها لم ترفض طلبي بل انها قالت لي اذهب الي الدور الاسفل حيث يوجد المحامين واطلب من احدهم مساعدتك وسانتظرك .. مع انني كنت اخر قضية تنظرها هذه القاضية وظلت بمفردها مع سكرتيرة المحكمة لاكثر من ٤٥ د.
جاء دوري مع محامية وسالتني اسئلة محددة مثل هل اعدت لك ادويتك قبل رحيلها (لا) هل اعدت لك شيئاً لتاكله (لا) هل اعدت لك شخصاً (كيرر) لتهتم بشئونك (لا) قالت لي متحفزة ؛ اعطني ١٠ د … وظلت تكتب كانها كانت معنا ولكن بنظرة اخري بها حرفية وحق ومساعدة إلهية.
ذهبت الي القاضية واقرت بالطلاق فور قرائتها للمستند.
ان ماجمعه الله لا يفرقه انسان اي ان ماجمعه الله لا يفرقه الا الله اذ ان النبات او الحيوان لا علاقة لهم بهذا من قريب او بعيد. لذلك فان ماجمعه الله لا يفرقه .. الا الله.
ولم يقل الله ابداً في كتابه ان ما جمعه الله … لا يُفرق ..!
ويحضرني السؤال ؛ هل تُطَلِق الكنيفة القبطية الارثوذوكسية اعباطها للفجور !!؟ الاجابة لا بالطبع فان تركت الزوجة منزل الزوجية لعدة ايام او شهور او سنين والزوج لا يعلم مكانها ومن معها ومن يزورها اومع من تبيت او تعيش فان ذلك لا يعد مبررا للطلاق حسب عقيدة وقوانين شنودة او تواضروس (لا طلاق الا لعلة الزنا) ..!! هذه العقيدة النجسة البعيدة عن تعاليم المسيح لابد وان تحرق من جذورها ( “٢ كو 10: 5 هادمين ظنونا وكل علو يرتفع ضد معرفة الله ومستأسرين كل فكر الى طاعة المسيح” ) هكذا علمني كتاب السيد الاوحد.
قد يتسائل الكثيرين منكم وما دخلنا في هذا الموضوع الشخصي ؟!! واقول لهم ان حبي لاولادي الذين ماتوا احياء امامي ورفضوني متناسين كل ما فعلت لهم ومن اجلهم قد تحول والي الابد الي اولادي وبناتي الذين قضوا في حواري وشوارع وميادين مصر والذين عاهدت نفسي ان اقف بجوار قضيتهم الي اخر عمري فانهم يستحقون ابوتي كما استحق انا بنوتهم … اولاد وبنات الشرعية.
هاني سوريال – سدني
يتبع.
رسالة الي رامي سوريال: هل تعلم اين هو طارق زوج بولين “سابقاً” اخت زوجتك !!؟؟
انا اعلم … واعلم ايضاً سبب طلاقها منه …!!  كذلك سيعلم الجميع في الوقت الذي احدده حقيقة هذه العائلة التي ابتليتني بها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الناشط القبطي - هاني سوريال 2015

الصعود لأعلى